Loading...

عاجل مستشار الرئيس يكرم "رابطة أبناء دار السلام" السوهاجية على دورها الخدمي الكبير

Thursday, July 6, 2017 12:32:14 AM

   

 
   بقلم :راغب مصطفى اسماعيل   تحت  رعاية  الدكتور أسامة الازهرى مستشار السيد رئيس الجمهورية للشئون الدينية .."جمعية من أجل مصر" تكرم "رابطة ابناء دار السلام بالكويت" وجمعيتها " الخيرية على المجهودات الفعالة المبذولة لإنجاح أنشطة الجمعية بسوهاج خلال الاستعداد الضخم  لحفل زفاق لـ 200 عريس وعروسة ( للايتام)  الذى تنظمة الجمعية بالإشتراك مع محافظة سوهاج ووزارة التضامن الإجتماعى وبحضور القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.
والجدير بالذكر ان الدكتور أسامة الأزهرى مستشار السيد رئيس الجمهورية ، والداعية الإسلامي الشيخ على حبيب الجفرى ،والإعلامي طارق علام استجابوا لدعوة لحضور حفل الزفاف الجماعى "للايتام" للمشاركة مع أبناء المحافظة فى هذا الحدث الهام.
ومن جانب أخر وتلبية للدعوة الموجهة إلى "رابطة أبناء دار السلام بالكويت" حضر ممثلان عن مجلس الإدارة وهما  الحاج محمد طاهر والمهندس عبدالرحيم خليفه نائبا الأمين العام المساعدين حيث تم تكريم الرابطة وتسلما شهادة التقدير الممنوحة للرابطة بحضور لفيف من القيادات الرسمية والشعبية وممثلي العديد من مسؤولي الجمعيات والنقابات.
وأكدا على فاعلية دور الرابطة وجمعيتها الخيرية في القيام بأدوار تعكس التفاعل الإجتماعي والخيري بشتى أنواعه وفقا لاستراتيجية تهتم في الأساس بمستحقي المساعدة.
وحضر الطاهر وخليفة حفل التكريم ثم الزفاف الضخم "للأيتام" لمشاركة أبناء المحافظة فرحتهم وإستلام شهادة التكريم.
وفى تصريح له أكد الأستاذ الدكتور ابوزيد على رئيس رابطة ابناء دار السلام على أهمية الدور الذى تقوم به الرابطة من خلال الأنشطة المختلفة التى تقوم بها بدءًا من المساعدات الإنسانية التى تقدم لمستحقيها مروراً بكرتونة رمضان بالفترة السابقة متنمياً الإزدهار والتقدم لأبناء دار السلام الذين يسعون إلى الخير دائما.
وقال الأمين العام الإعلامي "علاء السمان" نحمد الله ونشكره على هذا الإنجاز المشرف للرابطة ونتشرف أن نجدد الثقة فى شباب دار السلام لنقدم إنجاز افضل مما سبق. ونتسابق فى مد يد العون للمحتاجين للمساعدات الإنسانية وقال" نؤكد أننا سوف نسير على نفس النهج ولن نتوانى فى العمل الخيري". 
ووجه "السمان" الشكر لمجلس الإدارة والأعضاء الذين يبذلون كل مافى وسعهم للحفاظ على الرابطة وتنميتها لتغطية أكبر قدر ممكن من الحالات التى تستحق المساعدة.
وأضاف "السمان"  لقد سطرت رابطة ابناء دار السلام وشبابها ملحمة رائعة خلال شهر رمضان بعد أن استهدفت الرابطة أكثر من "3000" أسرة بكراتين من السلع الغذائية عن طريق التبرعات والإشتركات من الأعضاء الخيرين، لافتة الى ان مثل هذه الأنشطة تتم بشكل سنوي.
وأفاد بأن النجاح الذي تحققه الرابطة والجمعية يأتي في ظل جهود جماعية لمجلس الإدارة وأعضاء الجمعية العمومية الذين لا يدخرون جهدا ولا دهما لتطوير وخدمة دور الكيان الذي يكبر يوم بعد يوم، موجها لهم الشكر والتقدير على ما يقدمونه من دعم لإهاليهم في دار السلام- سوهاج 
وأشاد السمان بالدور الذى تقوم به "جمعية من أجل مصر" فى المشاركة المجتمعية من خلال الأنشطة المختلفة التى تقوم بها فيما وجه الشكر لمستشار رئيس الجمهورية والقيادات التنفيذية والأمنية والشعبية ورجال الدين الإسلامي والمسيحى والإعلامين اللذين حضروا الحدث.


أضف تعليقك