Loading...

الصحف الفلسطينية تواصل ادانة الارهاب الاسرائيلى

Sunday, April 8, 2018 9:00:00 AM
عدد القراءات :  3

 
أبرزت الصحف الفلسطينية الصادرة اليوم استشهاد فلسطينيين أحدهما صحفي، متأثرين بجراحهما التي أصيبا بها يوم الجمعة الماضيه خلال المواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي على حدود قطاع غزة.
 
وأشارت الصحف إلى إدانة أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الدكتور صائب عريقات، مواصلة حملة التحريض التي تقودها الولايات المتحدة دفاعاً عن الاحتلال الاستعماري والمجازر التي ترتكبها في أرض فلسطين المحتلة.
 
وسلطت الضوء على تطورات الأوضاع في قطاع غزة ، حيث أعلنت مصادر طبية في القطاع عن إصابة ثمانية شبان فلسطينيين بالرصاص الحي أحدهم جروحه خطيرة، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال على الحدود الشرقية للقطاع.
 
وأوردت إعلان رئيس المجلس الوطني الفلسطيني سليم الزعنون، أنه تم توجيه دعوات لـ700 عضو من أعضاء المجلس الوطني للمشاركة في دورته التي ستعقد في رام الله نهاية الشهر الجاري.
 
ونشرت إدانة اتحاد الصحفيين العرب مواصلة سلطات الاحتلال الإسرائيلي استهداف الصحفيين والشعب الفلسطيني، وتصاعد جرائم وانتهاكات الاحتلال لحقوق الفلسطينيين التي تتعارض مع أبسط القواعد القانونية الدولية والمواثيق التي تكفل حرية العمل الصحفي.
 
وتحدثت عن تأكيدات المركز الفلسطيني لحقوق الإنسان أن قوات الاحتلال الإسرائيلي تمارس القتل بدم بارد في قطاع غزة، ليس فقط ضد المتظاهرين بل أيضا ضد الصحفيين. 
 


أضف تعليقك