Loading...

عاجل -مدرب ليفربول : لست متأكدا من مشاركة صلاح فى مبارة السيتى غدا

Monday, April 9, 2018 9:00:00 AM
عدد القراءات :  39

 
كتب محمد معتز صلاح الدين 
 
 
تحدث يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول بالمؤتمر الصحفي منذ قليل عن مباراة الغد بدورى الأبطال أمام السيتي قائلاً "عندما خسرنا هنا 5-0 وكان مطرود لاعبًا، الجميع رأى جودة السيتي واضاف بيب هو أفضل مدرب في العالم، ولكن لا يوجد فريق مثالي في كرة القدم".
 
اكمل كلوب :"دائمًا لديك فرصة للرد، والسيتي يمتلك هذه الفرصة ولا شيء ثابت، لدينا فرصة للفوز"
 
وبسؤاله عن الغيابات التي تواجه الريدز قال: "لا يوجد دليل حقيقي في هذه اللحظة لأنه يتعين علينا الانتظار قليلاً. يمكنك أن تتخيل، في هذه الفترة القصيرة بين المباريات، أنه أمر صعب جدًا، لذا يتعين علي الانتظار كل دقيقة يمكنني فيها ذلك، وهذا ما سأفعله. لا يوجد شيء جديد في الوقت الحالي، سنرى".
 
وأضاف: "سنرى في غضون خمس ساعات حين نتدرب وسنعرف من سيشارك في ذلك. لا أعرف في الوقت الحالي بنسبة 100%، لكنني متفائل بأننا سنحصل على قائمة أكبر من قائمة مباراة إيفرتون.
 
وعن صلاح قال الدير الفني لنادي ليفربول :"لست متأكدًا 100%، كان يتدرب مع مدرب اللياقة الدنية أمس سنرى في فترة التدريب المسائية ثم ننتظر ونتخذ قرارًا غدًا".
 
وواصل "السيتي هم بشر، أشكر الرب أنهم حصلوا على نتيجتان غير متوقعة، ولكن علينا أن نبذل قصارى جهدنا، اليونايتد كان محظوظًا قليلًا، كان الممكن ان يسجل السيتي 5 او 6 اهداف ".
 
وتابع "الشوط الأول من المباراة كان من الممكن أن يسجلوا خمسة او ستة اهداف، هذه الجودة ليست غريبة علينا".
 
كلوب :"سيناريو المباراة مثالي؟ لو سجلنا 5 أهداف فسيكون الأمر صعبًا بالنسبة إليهم، إنه يتعلق بالثبات والحيوية ومحاولة إحداث مشاكل لهم".
 
واختتم الألماني: "إن اللاعبين الذين كانوا على مقاعد البدلاء في مباراة إيفرتون ، كان من الجيد لهم عدم اللعب طويلاً. هم بخير، وكانوا بخير عندما غادرت ميلوود بالأمس، أما مع صلاح وفيرمينو ومورينو، علينا أن ننتظر قليلاً ولكن بالطبع لدينا أمل كبير بأن يعودوا، لقد عاد وودبيرن بعد فترة طويلة وتدرب بالأمس بشكل طبيعي تمامًا، وهو أمر جيد جدًا بالنسبة لنا".
 
 


أضف تعليقك