Loading...

معرض ومنتدى دولي للتعليم بمدينة الرياض

Tuesday, April 17, 2018 9:00:00 AM
عدد القراءات :  33

 

شاركت المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة- إيسيسكو- في المعرض والمنتدى الدولي السادس للتعليم الذي احتضنته مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة من 09  إلى 11 أبريل 2018 .

 

وفي هذه المناسبة تم التعريف بإصدارات ومنشورات الإيسيسكو في المجالات التربوية والعلمية والثقافية والإعلامية والاتصالية. وتضمن برنامج هذه التظاهرة التربوية التعريف بالتصاميم الحديثة للمؤسسات التعليمية وبيئات التعليم والتعلم، وبأساليبوبرامج تطوير أداء القيادات التربوية والمعلمين.

 

كما تقديم عروض متنوعة في مختلف المجالات قامت بعرضها الشركات المحلية والدولية المتخصصة .

 

 وشاركت في المعرض والمنتدى 135 جهة مهتمة برعاية وتعليم الطفولة المبكرة من المنظمات الدولية والمحلية والإقليمية التي تعنى بالطفولة المبكرة والجهات المتخصصة في المملكة العربية السعودية و الولايات المتحدة وأوربا وآسيا ودول أخرى.


وتنوعت اختصاصات الجهات العارضة في المعرض بين جمعيات ومراكز وأندية الطفل الثقافية والإعلامية، ودور نشر مناهج الطفولة المبكرة والمواد المصاحبة، وشركات المحتوى الرقمي والتطبيقات الإلكترونية الموجهة للطفولة المبكرة، ومراكز ذوي الاحتياجات الخاصة في مرحلة الطفولة، ومراكز التميز والجودة العالمية في الطفولة المبكرة، والقنوات الإعلامية للطفل والأسرة، وشركات و مصانع الوسائل التعليمية، وشركات الخدمات التعليمية والمكاتب الهندسية الاستشارية لتصميم المباني التعليمية والروضات والحضانات، وشركات تجهيز المباني التعليمية ومراكز التطوير المهني والتدريب والمنظمات الدولية والمحلية والإقليمية التي تعنى بالطفولة المبكرة.


أضف تعليقك