Loading...

تفاصيل المؤتمر الصحفى الخاص بمهرجان اعتزال حسام غالى

Tuesday, April 24, 2018 9:00:00 AM
عدد القراءات :  67

 

 
 كتب محمد معتز صلاح الدين 
 
فيما يلى تفاصيل المؤتمر الصحفى الذى انعقد فى النادى الاهلى بمناسبة مهرجان اعتزال حسام غالى :
 
تحدث فى البداية خالد الدرندلي أمين صندوق النادي الأهلي فقال إنه سعيد بالمشاركة في يوم تكريم واحد من أبناء النادي الأهلي، الكابتن حسام غالى قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الذي أخلص وأعطى الكثير للأهلي، مؤكدا أن «غالي» يستحق كل التكريم والتقدير.
 
جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم الاثنين بمقر النادي بالجزيرة للإعلان عن تفاصيل مهرجان تكريم حسام غالي، وحضره الكابتن عبد العزيز عبد الشافي، المدير الرياضي، وحسام البدري، المدير الفني لفريق الكرة الأول، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وحسام غالي.
 
وأوضح الدرندلي أن الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ــ والذي نتمنى له الشفاء ــ كان مهتمًا ومجلس الإدارة كله بتكريم الكابتن حسام غالي، مؤكدًا أن حضوره اليوم جاء بتكليف من الكابتن الخطيب ومجلس الإدارة؛ من أجل تقديم الشكر لـ«غالي» على ما قدمه للنادي.
 
وأكد أن النادي الأهلي يوجه الشكر لـ«غالي» على تعاونه مع زملائه ومدربيه وكل عناصر المنظومة؛ من أجل النادي الأهلي وإسعاد أعضائه وجماهيره، مشددا على أن حسام غالي قيمة كبيرة بالنسبة للجميع، ومن ثم ستشارك كل منظومة النادي الأهلي الكروية في مهرجان اعتزاله الشهر القادم.
 
وواصل الدرندلي حديث قائلا : « لا أريد أن أقول اعتزال، ولكنه تكريم لنجم كبير أعطى وأخلص لناديه وجمهوره».
 
وأوضح أن «غالي» مازال أمامه مشوار طويل، وأن الجميع يتمنى له التوفيق والنجاح، وقال: «شكرًا حسام غالي باسم كل المنظومة الأهلاوية».
 
حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إنه يتمنى التوفيق لحسام غالي، كابتن الفريق في مهرجان اعتزاله يوم 11 مايو القادم في الإمارات.
 
جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذى عقد ظهر اليوم الاثنين بمقر النادي بالجزيرة للإعلان عن تفاصيل مهرجان تكريم حسام غالي وحضره الكابتن عبد العزيز عبد الشافي، المدير الرياضي، وحسام البدري، المدير الفني لفريق الكرة الأول، وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة وحسام غالي كابتن الأهلي ومينا عاطف ممثل الشركة المنظمة للمهرجان.
 
وأضاف: حديثي عن غالي سيكون مختلفًا تمامًا؛ لأني عاصرته سنوات طويلة منذ أن كان لاعبًا صغيرًا فهو رمز للعطاء والإخلاص والاجتهاد.
 
وأوضح أن أي مدرب يتمنى في الفريق وجود لاعب بقدرات حسام غالي لما يمتلكه من روح البطولة والإخلاص في العطاء والتفاني في أداء الواجب.
 
وشدد البدري على أن غالي لديه صفات فردية مميزة وايضا مميزات جماعية تخدم الفريق بشكل عام مؤكدًا أن غالى قدم تاريخ مشرف مع النادي الأهلي وحقق العديد من البطولات على كافة الأصعدة ويستحق كل التقدير والاحترام.
 
وذكر المدير الفني للأهلي أن تاريخ الاهلي شهد توالي العديد من اللاعبين المجتهدين المميزين الذين حققوا إنجازات كثيرة مع النادي، وإذا تحدثنا عن غالي، فإننا سنضعه اليوم على قمة هرم اللاعبين المميزين على كافة المستويات.
 
وأوضح قائلا : نتمنى كل التوفيق لغالي في محطته القادمة ونثق بشدة في نجاح مهرجان اعتزاله المنتظر في خروجه بالشكل الذى يليق باسم وتاريخ ومكانة حسام غالي. وقال الكابتن عبدالعزيز عبدالشافي، المدير الرياضي بالنادي الأهلي، وجه الشكر إلى حسام غالي، كابتن الفريق على ما قدمه مع الأهلي خلال مشواره الكروي، متمنيا له التوفيق في حياته المقبلة سواء على المستوى الشخصي أو العملي.وقال عبدالشافي إن غالي يمتلك الشخصية المثالية والقيادية التي تمكنه من التعبير عن نفسه فنيا وأخلاقيا وسلوكيا.
 
وأضاف أن الحياة يوجد بها محطات، فاليوم غالي ينهي مشواره الكروي كلاعب، على أن يبدأ محطة جديدة حسب رغباته واستعداداته.
 
وأشار المدير الرياضي بالأهلي إلى أنه يتمنى أن يكون مهرجان اعتزال غالي يتناسب مع اسمه، وأن هذا المهرجان هو أحد سمات الأهلي في الاحتفال برموزه.
 
وشدد عبدالشافي على أن الإعلام له دور كبير في حياة كل النجوم، وأنه يتمنى أن يحصل غالي على حقه.
 
هذا ويلتقي الأهلي مع أياكس الهولندي على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية، يوم الـ11 من مايو المقبل، بمناسبة اعتزال حسام غالي.
 
اما سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي فقد قال إن حسام غالي كابتن الفريق صاحب موهبة كبيرة إلى جانب صفاته الشخصية التي تؤهله للنجاح في مسيرته المقبلة عقب الاعتزال بعد أن قرر إنهاء مشواره مع الكرة يوم 11مايو القادم.وأوضح عبدالحفيظ أن غالي تميز خلال مسيرته الطويلة مع الأهلي بالعطاء الكبير والتحلي بروح الفانلة الحمراء، إلى جانب كونه أحد أبناء النادي المخلصين
 
وأشار إلى إن النادي الأهلي دائما ما يحرص على أن يظل أبناؤه في مكانة كبيرة، وهو ما تجسد في حرص مجلس الإدارة على إقامة مهرجان اعتزال يليق بما قدمه غالي من عطاء كبير، وأن استمرار توارث الأجيال لقيم الأهلي أمر طبيعي على مدار تاريخ النادي.
 
هذا ويشهد مهرجان اعتزال غالي إقامة مباراة ودية بين فريق الأهلي وأياكس الهولندي يوم11 مايو القادم على ملعب هزاع بن زايد في الإمارات.
 
 مينا عاطف، ممثل الشركة المنظمة لمهرجان اعتزال حسام غالي المقرر إقامته في الحادي عشر من مايو القادم على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية قال إن بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تصل الإمارات وتحديدًا إلى دبي في التاسع من مايو القادم.
 
وأضاف أنه سيكون هناك مؤتمر صحفي يوم 10 مايو القادم للحديث عن كافة الأمور المتعلقة بالمهرجان قبل التحرك إلى مدينة العين الإماراتية في الرابعة عصر يوم المباراة المقرر لها الجمعة 11 مايو.
 
وأوضح أنه عقب المباراة الاحتفالية للأهلي أمام نادي اياكس امستردام الهولندي ستنظم الشركة مؤتمرًا صحفيًا للحديث عن كل ما يتعلق بالمهرجان.
 
 خالد الدرندلي، أمين صندوق النادي الأهلي، قام بإهداء درع وعلم النادي الأهلي إلى حسام غالي كابتن الفريق؛ تكريما له على ما قدمه مع الأهلي خلال مشواره الكروي.
 
 وجاء ذلك خلال المؤتمر الخاص بالإعلان عن تفاصيل مهرجان اعتزال غالي الذي عقد اليوم بمقر النادي بالجزيرة.
 
ويلتقي الأهلي مع أياكس الهولندي على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية، يوم 11 من مايو المقبل، بمناسبة اعتزال حسام غالي.
 
 
 
 
 
حسام غالي، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وجه الشكر إلى مجلس إدارة النادي لحرصه على تنظيم مهرجان اعتزاله الكرة يوم11 مايو القادم، لافتا إلى إنه قضى معظم فترات حياته داخل جدران النادي الذي يشعر بالامتنان الشديد له على منحه هذه الفرصة، وأنه لا يمكنه بعد هذا المشوار الطويل أن يوفي النادي الأهلي حقه.
 
وأشار غالي خلال المؤتمر الخاص بمهرجان اعتزاله إلى أنه يعتبر علاقته بجماهير ومسئولي النادي الأهلي أهم إنجازاته سواء داخل مصر أو خارجها، في الوقت الذي حرص فيه على توجيه الشكر لمجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب على منحه الفرصة لإنهاء مشواره مع الكرة بقميص الفريق، وذلك قبل أن تتساقط دموع اللاعب تأثرا بالإعلان عن إنهاء مسيرته.
 
وأضاف إنه يتذكر جيدا موسم 2014 عندما طلب منه الكابتن علاء عبدالصادق العودة من احترافه في الدوري البلجيكي للفريق بعد اعتزال عدد من نجوم الفريق الكبار وقتها؛ وذلك لحاجة الأهلي إلى أبنائه، خاصة من أصحاب الخبرات وأنه وقتها لم يتردد في العودة إلى بيته وتلبية النداء فورا.
 
وألمح غالي إلى أنه في العديد من الأوقات كانت هناك ضغوط شديدة ومطالبة له بالاعتزال، وأنه وجد المساندة الحقيقية من جانب الجميع داخل النادي، ومع الإصرار والعزيمة نجح في المساهمة بفوز الفريق بالبطولات إلى أن أصبح الآن الكثيرون يريدون منه الاستمرار في الملعب
 
وأكد غالي أن كرة القدم والنادي الأهلي هما كل حياته، وأن قرار الاعتزال صعب للغاية، لكن هي سنة الحياة، وأنه ينتظر وداع جماهير الأهلي في ملعب هزاع بن زايد يوم 11 مايو القادم، في الوقت الذي أكد فيه أنه مع نهاية مشواره مع الكرة يرغب في توجيه الشكر إلى كل زملائه على مدار سنواته في الملاعب، فلولا دعمهم لما وصل إلى هذه المكانة وكذلك كل المدربين الذين ساهموا في مسيرته منذ بدايته في قطاع الناشئين وحتى الآن.
 
وحرص غالي على توجيه شكر خاص للكابتن ميمي الشربيني نجم الأهلي السابق، مؤكدًا أنه بذل الكثير من الجهد معه خلال بدايته وكان له دور كبير في مسيرته بعدما وثق في قدراته ودائما ما أكد له أنه لاعب بطراز أوروبي.
 
واختتم غالي المؤتمر قائلا ودموعه تتساقط من جديد: «أشهد الله أنني لم أقصر ولم أتخاذل، ودائما ما كنت أقاتل من أجل الأهلي ولم أتهرب من المسئولية على الإطلاق».
 
 
 
حسام غالي، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إنه فكر في أكثر مدرسة كروية لاختيار أحد فرقها في مهرجان اعتزاله، ولكنه وجد صعوبة بسبب استمرار الدوريات في إسبانيا وإيطاليا وإنجلترا، وأنه فكر في فينورد الهولندي ولكن الفريق كان مرتبطا بمباراة في نفس الموعد الذي حدده لمهرجان اعتزاله.
 
 
 
وأكد غالي أن أياكس الهولندي هو الأنسب خاصة أنه أحد الأندية الكبرى في أوروبا بشكل عام وله تاريخ كبير، وأنه سعيد بوجود الفريق الهولندي ومشاركته أمام الأهلي في مهرجان اعتزاله.
 
 
 
وأشار إلى أنه منح حياته كلها للكرة، وأنه قد حان الأوان ليحصل على راحة، وأن هذا الميعاد هو المناسب لاعتزاله.
 
 


أضف تعليقك