Loading...

وداد الحسناوي رئيسة لجنة مكافحة الفكر الارهابى : الحركة الاحتجاجيه في العراق تتسع واجدد رفضى لممارسة الحكومه العراقيه القمع ضد المتظاهرين

Tuesday, July 17, 2018 2:38:42 PM
عدد القراءات :  102

 

جددت  الأستاذه وداد الحسناوي رئيسة لجنة مكافحة الفكر الارهابي في شبكة إعلام المرأه العربيه والناشطه السياسيه العراقيه  استنكارها لما تمارسه الحكومه العراقيه من انتهاك وقمع للحريات  ومواجهة المواطن العراقي الذي انتفض رافضا كردة فعل لسياسة التجويع  والتفقير التي مورست مع تعاقب الحكومات وتفشي البطاله والامراض وانقطاع التيار الكهربائي الذي هو من الضرورات لنمو وتطور الصناعات ، وتردي الواقع التعليمي ، ادت الى وصول الموطن لحالة اليأس وفقدان الثقه بوجود حلول حقيقيه  مع كابينه حكوميه لاتمتلك خطه استراتيجيه قريبه او بعيدة الأمد..
 
كما وأكدت الحسناوي أن انطلاق الشراره الاولى كانت من مدينة البصره التي تمنح النفط للعراق وأيضا هي المنفذ البحري الوحيد وبدأت تتسع مستشرفه ان  مساحة الحركه الاحتجاجيه ستشمل عدد كبير من محافظات المدن العراقيه...
كما وأدانت السيده الحسناوي تصرف العبادي وأستخفافه بالجماهير العراقيه الثائره من خلال اطلاقه حزمه من المعالجات والحلول المتأخره والآنيه لامتصاص واحتواء الأزمه ، مايدل على ان العبادي كان يمتلك الحلول او حقوق المحافظات لكنه يحتفظ بها  لغايه لايعلمها إلا الراسخون في الخديعه والفساد وسرقة البلد.
 
كما دعت الباحثه في شؤون الارهاب وداد الحسناوي المجتمع الدولي لحماية متظاهري  العراق  الذين تتم ملاحقتهم كارهابيين وضربهم بالرصاص الحي واعتقالهم .مطالبة القضاء العراقي أن ينظر بعين العدل والأنصاف ..
 ماتقوم به الحكومه العراقيه من اجراءات بحجة احتواء الازمه هو مخالف للدستور العراقي ولكل القوانين والاعراف الدوليه ..
 كما وأكدت على قيادات التظاهرات الانتباه من دخول المندسين في التظاهرات لحرفها عن مسارها ومبتغاها الحقيقي ، وتشويهها واكدت على الحفاظ على الممتلكات لانها ملك الشعب وليست ملك  لصناع القرار السراق.
 
 


أضف تعليقك