Loading...

الاعلامى زين العابدين للمسئولين :يجب أن يكون لديكم حماس وعطاء ... ليتكم تتعلموا من الرئيس السيسي

Friday, July 27, 2018 8:04:28 PM
عدد القراءات :  129

 من خلال متابعتي لبرنامج أمن وأمان  على قناة الحدث اليوم  ومشاهدتي لحلقة هذا الأسبوع التي تحمل بشري ساره  للمصريين .

بدأ الإعلامي زين العابدين خليفة برنامجه بالجديد من الأخبار الهامه التي تمدنا بالتفاؤل و بث روح الاطمئنان داخل قلوبنا
فالخير قادم لامحاله طالما رئيسنا حفظه الله وسدد خطاه يسعي جاهدا لبناء وتطوير مصر علي كافة المجالات ويظهر هذا في اختياره لنماذج لديها إصرار ، عزيمه و جديه في العمل . وجه الاعلامي زين العابدين رساله للمسئولين شديدة اللهجه " لازم يكون عندكم حماس وعطاء وأنكم لن تستطيعوا أن تعملوا بنفس المجهود الذي يبذله الرئيس " متمنيا أن يشتغلوا فقط ربع الذى يقوم به سيادة الرئيس  عبد الفتاح السيسي من جهد وعمل متواصل وإنجاز .
 ثم شاهدنا من خلال برنامجه المتميز فيديو يوضح تفاصيل انشاء محطات توليد الكهرباء الجديدة والتي توفر وقود بقيمة مليار دولار سنويا .
واشار ان مايحدث في قطاع الكهرباء إضافة كبيره لمصر التي تدعم كافة المشروعات التنموية و أن احتياطي المحطات الجديدة تلبي كل الإحتياجات الداخلية إضافة إلي توصيل الطاقة لدول الجوار وخاصة أن مصر أصبحت مركزا اقليميا للطاقة . و المحطات الجديدة تصل طاقتها الإنتاجية الي 14400 ميجاوات .
وهذه المحطات الثلاثه العملاقه  الأحدث في العالم .
والتي نفذتها شركة سيمنس الألمانية في كل من العاصمة الإدارية الجديدة  و بني سويف والبرلس .
بالإضافه لمحطة جبل الزيت لتوليد الكهرباء من الرياح التي تعد الأضخم من نوعها في العالم .
انتقل بنا  الاعلامى  زين العابدين  بعد ذلك إلي محافظة الإسماعيلية من خلال مداخلة تليفونية لمراسل البرنامج وبعدها محافظة سوهاج ثم أسيوط لرصد الحالة الأمنية بهم و الحملات الأمنية المكثفه لضبط الهاربين من الأحكام .
والتأكيد علي تواجد منافذ الجيش والشرطة أيضا بمعظم المناطق بكل محافظه علي حده .
حقا رجال الأمن دائما خير رجال علي خير أرض. 
وفى الحلقة حذر اللواء راضي عبد المعطي رئيس جهاز حماية المستهلك المواطنين من أدوية ضارة بالأسواق من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي زين العابدين خليفة 
او ضح من خلالها انه  تم سحب أدوية تحتوي علي مادة (فالسارتان )  باعتبارها مادة مسرطنة من الصيدليات واسترداد الثمن فورا للمواطن وأوضح   انه تم اتخاذ الإجراءات السريعه واللازمه لحماية وسلامة المواطن التي تضمنت توفير منتج بديل لهذا الدواء حفاظا علي صحة المرضي وتأكيدا علي أن اجهزة الدولة تتابع كل مايهم المواطن حرصا علي سلامته .
ومن ضمن الأسئلة الهامه التي وجهها مقدم البرنامج للواء راضي 
كيف يتصرف المواطن العادي في مثل هذه الظروف؟
  فرد  قائلا أنه يوجد رقم مختصر لجهاز حماية المستهلك 19588
 ورقم خدمة الواتس آب 01281661880 علي مدار اليوم يتم الرد علي  المواطنين لتلقي أي شكوي. 
وفي نهاية مداخلته الهاتفيه ببرنامج أمن وأمان وجه  رئيس جهاز حماية المستهلك  كلمه اوضح فيها أنه يقبل النقد البناء الهادف وان عمله رسالة 
والنقد الذي يستهدف هدم أي نجاح لا نلتفت اليه .


أضف تعليقك