Loading...

تفاصيل استعدادات الزمالك لمواجهة جورماهيا ..والتشكيل المتوقع

Saturday, February 2, 2019 3:30:51 PM
عدد القراءات :  89

 

 
قال الناقد الرياضي أحمد الأحمر، إن الزمالك وصل فجر اليوم إلى كينيا وسط استقبال من السفارة المصرية وتم إنهاء الإجراءات بسهولة وتسهيل كل العقبات استعددا لمواجهة جورماهيا الكينى الاحد المقبل في افتتاح مشوار الفريق في دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الافريقية.
وأضاف الأحمر، خلال مداخلة هاتفية مع الكابتن زكريا ناصف، ببرنامج "الماتش" المذاع على قناة "صدى البلد"،   أن الزمالك خاض مرانه لمدة ساعة ونصف على أحد الملاعب القريبة من ملعب المباراة، وسط اهتمام كبير من الإعلام والجماهير الكينية للمباراة التي ينتظرها الجميع لاسيما مع ارتفاع الروح المعنوية للاعبين بعد تواص الانتصارات في الدوري.
وكشف النقاد الرياضي، أحمد الأحمر، أن مباراة الزمالك المقبلة قد تشهد عودة محمود حمدي الونش بعد شفاءه من الإصابة وأيض حمدي النقاز قد يعود إلى تشكيلة المباراة.
 
وأضاف النقاد الرياضي أحمد الأحمر أن المدير الفني للزملك لن يقوم بإجراء تغييرات في تشكيلة الفريق خلال الفترات المقبلة وسيعود حمدي النقاز للتشكيل ومن الممكن أن تشهد المباراة مشاركة محمود حمدي الونش بعد عودته من الإصابة.
 
وتابع الأحمر، أن عبد لله الجمعة حالته جيدة ومن الممكن أن يكون جاهز للمباراة المقبلة التي سيتم خوضها على نجيل طبيعي وسط أجواء مناسبة بدرجة حرارة تصل إلى 29 درجة مئوية.
 


أضف تعليقك