Loading...

نتائج مباريات الدورى وجوزيه يظهر من جديد

Thursday, October 12, 2017 12:52:22 PM

 ساد الغضب فى مدينة مرسى مطروح بعد الهزيمة الخامسة لفريق الرجاء الذى يمثل المحافظة فى الدورى الممتاز حيث خسر امس 2-0 امام الداخلية 

وكانت قد  اقيمت امس الأربعاء 3 مباريات ببطولة الدورى العام ،ضمن جولات الأسبوع الخامس وهى الداخلية والرجاء وسموحة وبتروجت والنصر ووادى دجلة.
وقد حقق فريق الداخلية فوزاً ثميناً على نظيره الرجاء بثنائية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما عصر اليوم ، الأربعاء، بملعب الأول بالعباسية في الجولة الخامسة لبطولة الدوري العام.
 
وبذلك يرتفع رصيد الداخلية إلى 7 نقاط ويصعد للمركز السابع في جدول المسابقة ، فيما توقف رصيد الرجاء عند "صفر" ويبقي في المركز الأخير بالجدول.
 
 
 
 
وتعادل فريق بتروجت مع سموحة سلبياً، فى المواجهة التى أقيمت بين الفريقين اليوم الأربعاء ، ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدورى العام.
 
بهذه النتيجة ارتفع رصيد سموحة للنقطة التاسعة يحتل بها المركز الثالث مؤقتاً ، فيما ارتفع رصيد بتروجت للنقطة السادسة يحتل بهم المركز الخامس.
وتعادل وادى دجلة مع النصر  بهدف لمثله  فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء  على استاد الدفاع الجوى، فى إطار الأسبوع الخامس من منافسات بطولة الدورى الممتاز ،وحضر المباراة البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى الأسبق للأهلى والمستشار الفنى الحالى لوادى دجلة، بناءً على الدعوة التى وجهها له أحمد حسام "ميدو" المدير الفنى للفريق الدجلاوى.
 
ونجح البوركينى يوسف وتارا فى خط هدف التقدم لوادى دجلة فى الدقيقة 31 من عمر الشوط الأول، قبل أن ينجح أحمد حسين فى إدراك هدف التعادل القاتل في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل من الضائع من عمر الشوط الثانى.


أضف تعليقك