Loading...

إيجي شتاين تستضيف أبطال مسرحية " يوم أن قتلوا الغناء"

Wednesday, June 14, 2017 8:45:05 PM

 استضافت جمعية إيجي شتاين للبحث العلمي بالمنصورة أبطال مسرحية "يوم أن قتلوا الغناء"، حيث بدأ الحدث بالإفطار الجماعي مع عرض فيديوهات توثيقية لما تم خلال الأعوام السابقة من أحداث وتوالت الفقرات.

 

وأقيمت بعدها ندوة مع أبطال العمل الفني الرائع يوم أن قتلوا الغناء، وهو عرض غنائي مسرحي حقق نجاحا كبيرا منذ افتتاحه تحت شعار" كامل العدد" وذلك بتوافد الجمهور المستمر عليه، إضافة إلى إعجاب وثناء عدد كبير من الفنانين والنقاد. العمل، حيث يشارك  بالبطولة طارق صبري، وياسر صادق وعلاء قوقه، وعدد من الفنايين. وفي حضور رجل الأعمال المهندس توفيق عوض الله والذي قام بتكريم نجوم العمل المسرحي في نهاية الاحتفاليه

 

وتدور الفكرة حول التشدد والتحجر و التسط وبيئ الوهم والشائعات وغياب الوعي والصراع علي السلطة التي هي من أبر سمات سوء الإدارة التي تنتج التخبط والعشوائية وفوضي المعتقدات الخاطئة والتطرف علي كافة المستويات ، كان لزاما علي المثقفين أن يتدخلوا بما لهم من دور توعوي في تصحيح مسار الأفكار المغلوطة ومواجهة الثقافات الهدامة وبناء جيل علي قدر من الوعي والثقافة ، لتستمر رسالة الفن السامبة وهنا يأتي العمل بعرض دراماتيكي في صورة غنائية للمشكلات التي نواجهها يعقبها الحلول التي أتت مع سفينة الإنقاذ لتكون مركب نوح.

 

وشهد اللقاء مناقشة أبطال العمل للحضور وفكرة المسرحية والرد علي استفسارات الجمهور وسماع أراءهم، فيما تم تكريم أبطال العمل ثم اختتمت الفقرات الخيمة الرمضانية بعوض الله مول.


أضف تعليقك