Loading...

تحصيل إلكتروني للفواتير مع 11 شركة والبريد المصري

Sunday, February 11, 2018 9:35:57 AM

 

 

 

تعلن وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة في مؤتمر صحفي اليوم الأحد، عن إطلاق الخدمات الإلكترونية لدفع وتحصيل فواتير الكهرباء.

وأفادت وكالة أنباء الشرق الأوسط، بأن المؤتمر يشارك فيه كل من رؤساء الشركات القابضة للكهرباء وشركات توزيع الكهرباء التسع، كما تشارك 11 شركة متخصصة في الدفع والتحصيل الإلكتروني بجانب الهيئة القومية للبريد المصرى.

وتضم قائمة الشركات كل من "إى فاينانس" و"خالص"، و"بى"، و"مصارى"، و"أمان"، و"سداد"، و"ممكن"، و"تمام"، و"اى تى اس سى."  ومن المقرر إعلان كيفية الدفع الإلكتروني لفواتير الكهرباء عن طريق الخدمات ومواقع الإتاحة لدى كل شركة من هذه الشركات خلال المؤتمر.

من جانبه، قال رئيس مجلس إدارة شركة اى فاينانس، إبراهيم سرحان، إن شركته ستقوم عن طريق مركز الدفع والتحصيل الإلكترونى الحكومى لدى الشركة بالعمل والإشراف على قنوات تحصيل الكهرباء من خلال شركائها (البريد المصرى، بى، مصارى، امان، سداد، خالص، تمام، ممكن، اى تى اس سى).

وأضاف إبراهيم سرحان أن الخدمة الجديدة تهدف للتيسير على المواطنين فى دفع الكهرباء سواء الفاتورة أو كروت الشحن للعداد الذكى.

جدير بالذكر أن وزارة الكهرباء تعاني من عجز في المحصلين لجمع مستحقاتها لدى المواطنين وقررت الاستعانة بشركة فالكون للخدمات الأمنية لقراءة العدادات وتحصيل الفواتير من المواطنين.


أضف تعليقك